مديرية الشعيب تسير قافلة دعم للقوات الجنوبية في الضالع

عدن24-خاص

استقبلت قيادة اللواء الأول صاعقة ممثلة بقائد اللواء الأول صاعقة العميد الركن عبدالكريم الصولاني في الضالع قافلة دعم مقدمة من قبائل ومشائخ وأعيان وتجار ورجال أعمال وجميع أطياف المجتمع المدني في مديرية الشعيب ، مقدمة لأبطال القوات الجنوبية بجبهات القتال شمال الضالع.

وخلال الإستقبال، أعرب القائد عبدالكريم الصولاني ، عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في تسيير هذه القافلة والتي عززت الدور الجماعي والتكافل الإجتماعي ورفع روح الحب والإخاء والتعاون والترابط النسيج الإجتماعي .

مشيدا في الوقت نفسه بوقفتهم مع إخوانهم في جبهات القتال بالضالع الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والفداء ويقدمون التضحيات دفاعآ عن الأرض والعرض والدين من براثن المد الفارسي.

وأضاف قائلا : ليس بغريب عن مديرية الشعيب هذه المواقف البطولية وسبق وان قدمت الكثير والكثير مـن ِ الدعم في كل المواقف والأزمات التي تمر بها الضالع وهذه القافلة تعتبر هي الثانية منذ بداية المعركة مقدمة لجبهات القتال.

وشملت القافلة التي ترأسها العميد يحيى عباد محمد ، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في الشعيب مستلزمات واحتياجات المقاتليين من مواد غذائية وطبية وملابس ومواد إسعاف أولية ومواد إيوائية قدمت لجبهات الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى