البحسني يجري زيارة تفقدية لكلية شرطة حضرموت

أطلع محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس, على سير العمل في كلية الشرطة بحضرموت، ضمن زيارته التفقدية لمباني الكلية، وكان في استقباله عميد كلية الشرطة العميد ركن محمد سالم مديحج، ومدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، ورئيس الشؤون الإدارية للكلية عقيد أحمد عوض بن كليب.

واستمع البحسني, الى شرحٍ وافي من قبل القائمون على العملية التجهيزية، حول ساحة ومنصة العروض بالكلية ، مؤكدين على تسليم المرحلة الأولى في مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ هذه الزيارة.

من جانبه أكد عميد كلية الشرطة العميد ركن محمد سالم مديحج، على سرعة التنسيق ووضع الخطط وتحديد الاستراتيجيات الإدارية مع تحديد مواقعها ، وذلك ضمن المخطط الإنشائي للكلية.

بدوره أشاد “البحسني” بعد الاطلاع على الجاهزية، بسير العملية و سرعة تسليم المبنى حسب الموعد المحدد، كما أشار إلى زيارة مرتقبة وقريبة جداً لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.

وشدد ” بتوجيه رفع مستويات الجاهزية الأمنية على محيط المبنى لحمايته من أي قوى تحاول المساس والضرر بالكلية ، موجهاً ببدء الدوام الرسمي لإدارة الكلية ابتداءً من الأحد مطلع الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى