انتقالي تريم ينفذ حملة رش تعقيمية وتوعوية في منطقة ثبى  

عدن24-خاص

ضمن جهودها المتواصلة تسعى القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية تريم إلى تلبية مناشدات المواطنين المتواصلة للقضاء على الحميات المنتشرة بكثافة داخل المدينة وكذا المناطق الريفية تم النزول الميداني إلى منطقة ثبي لأجل حملة الرش والتعقيم وتم تكليف الاخ : أحمد سعيد حميد رويشد عضو المجلس الانتقالي بتريم.

حيث قامت فرق الرش بالتوزع بين الحارات مكثفين بين الازقة الضيقة والفريق الآخر فريق التطهير والتعقيم عبر المرشات اليدوية وتم رش وتعقيم المساجد والجمعية الخيرية والأسواق والصيدليات والمحلات التجارية وثلاجات شرب الماء، إضافة إلى دورات المياه بالمساجد .

وقال رويشد أن هذه الحملة تأتي ضمن الاهتمامات التي توليها القيادة الحكيمة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وأضاف بأن الحملة التي استمرت من الصباح الى المساء استهدفت المواطنين بمنطقة ثبي وضواحيها بتوزيع البرشورات الإرشادية عليهم، إلى جانب تعليق الملصقات وإرشادات توعوية وطرق الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد (Covid19) على الجدران.

وعبر رويشد عن امتنانه لكل من شارك في الحملة من الشباب المتطوعين، شاكرا المواطنين تعاونهم مع الشباب المنفذين للحملة.

وتوجه المواطنين بخالص الدعاء مقرونا بالشكر الجزيل للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم على الاهتمام المباشر بصحة أبناء منطقة ثبي وضواحيها بالتعقيم الاحترازي للوقاية من هذا الوباء الخطير، شاكرا جهود فريق العمل المتطوع منفذ هذه الحملة.

شارك في الحملة كلا من..

١- احمد سعيد حميد رويشد – عضو المجلس الانتقالي.

٢- المصور – عبدالله رجب الزعبي.

٣-عبد المجيد احمد رويشد -مساعد.

٤- منير رمضان عبيد عبد – مصور.

٥- احمد رجب بكيران بلسعد -مساعد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى