مخطط إجرامي جديد لجماعة «الإخوان»

عدن24- عكاظ
حذر مسؤول أمني مصري، من أن جماعة «الإخوان» تخطط لعمل إجرامي من نوع آخر. وكشف المسؤول البارز في تصريح لـ«عكاظ»، أن تفاصيل المخطط تتمثل في سحب كميات كبيرة من السلع التموينية والغذائية من الأسواق خلال الأيام القادمة، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، بهدف تجفيف الأسواق وإحداث أزمة داخلية لإثارة الرأي العام. وقال إن هؤلاء الإرهابيين يتخذون من محافظة الدقهلية «شمال القاهرة» منطلقاً لمخططهم الإجرامي، مضيفا أن المرحلة القادمة ستشهد بث الكثير من الأكاذيب عبر قنواتهم المضللة ومواقع التواصل لنشر الفتن وإثارة الذعر، والعمل على بث روح الإحباط في ظل أزمة وباء كورونا.
وأفاد المسؤول، بأن المعلومات الأمنية تؤكد أن هؤلا الخونة سيلجأون خلال الفترة القادمة، إلى نشر أرقام كاذبة عن أعداد المصابين والمتوفين جراء كورونا. وشدد على أن الدولة المصرية بمختلف أجهزتها تقف لهؤلاء بالمرصاد، وتعي مخططاتهم الإجرامية تماماً وتتصدى لهم في الوقت المناسب، مؤكدا أنها لن تسمح لهم بزعزعة الأمن والاستقرار أو بث روح الإحباط.
وأفصح أن بعض المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات بأنهم تلقوا الدعم والتحريض من جماعة الإخوان لافتعال هذه الأزمة، كما كشفوا عن مخططهم لتجفيف الأسواق من السلع والمواد الغذائية خلال المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى