كلية التربية لودر تكرم “منيف الزغلي” لإسهامه في انتشالها من ركام الحرب

عدن24 | محسن دلهم

تسلم الأستاذ منيف عبدالله الزغلي، المدير العام المساعد للجهات المنتدبة بمطار عدن الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، شهادة تقديرية من الدكتور مسعود ناصر مسعود، عميد كلية التربية لودر، والأخ عمر محمد الزغلي مسؤول الأنشطة بالكلية، تقديراً وعرفاناً بالجهود التي بذلها للنهوض بالكلية، وإسهاماته الجليلة في انتشالها من تحت ركام الدمار الذي ألحقته بها حرب المليشيات الحوثية.

حيث أشاد د. مسعود ناصر مسعود عميد الكلية بجهود الأستاذ منيف الزغلي ومساعيه التي بذلها في سبيل إعادة كلية التربية لودر إلى الواجهة بثوب جديد لتواصل رسالتها التعليمية والتنويرية والتنمية البشرية.
وقال د. مسعود: “الجهود الكبيرة التي بذلها الأستاذ منيف الزغلي معنا في إرساء مداميك العملية التعليمية والتنويرية في الكلية ليست بجديدة ولا غريبة عليه، فكما عهدناه الإنسان الوطني الذي يضع بصمته الجليّة في كل الأعمال والأنشطة المرتبطة بالرقي بالإنسان وتنمية المجتمع”.

من جانبه، ثمن الأستاذ منيف عبدالله الزغلي التكريم الذي حظي به من كلية التربية لودر.. مؤكداً أن إسهامه في النهوض بالكلية يأتي انطلاقاً من واجبه الوطني لخدمة العلم والتعليم والتنمية المجتمعية، ليواصل ذلك الصرح العلمي والتنويري رسالته السامية نحو تحقيق التنمية البشرية والاجتماعية المستدامة”.
وفي ختام حديثه أشار الزغلي إلى أنه سيبذل كل ما بوسعه لخدمة العلم والمعرفة والفكر المستنير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى