الحزام الأمني ينفذ حملة لضبط المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية بالضالع

 

نفذت قوات الحزام الأمني حملة نزول وتفتيش لضبط المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية بمديرية قعطبة بالضالع، وذلك حسب توجيهات قائد قوات الدعم والاسناد _ قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قايد القبة، الذي وجه بتنفيذ حملة تفتيش وضبط المخالفات التي تقوم بها محطات بيع المشتقات النفطية، ودعماً لاستقرار السوق المحلي بناءً على قرارات لجنة الطوارئ الخاصة بالمتابعة والتنسيق لمواجهة وباء كورونا بمحافظة الضالع.

وبدوره مدير عام مكتب شركة النفط بالمحافظة الأستاذ مستور محمد قايد، أشاد بالدور الهام والعملي الذي تلعبه قوات الحزام الأمني بالضالع في حماية المواطن من أي تداعيات تواجهه خاصة التلاعب في الأسعار التي أنهكت كاهل المواطن وزادت من معاناته في ظل الحرب القائمة التي أثرت على الحياة العامة.

وأشار مستور، بأن مكتب شركة النفط بالمحافظة لن يتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحطات المخالفة للتسعيرة المقرة من قبل الشركة ، داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين.

هذا ولاقت الحملة الأمنية ارتياحا شعبيا من قبل المواطنين الذين عبروا عن استحسانهم لهذه الخطوة، وطالبوا بضرورة الاستمرار في رقابة على الأسعار وضبط المخالفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى