المجلس الانتقالي يدشن الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا بشبوة

 

في إطار الجهود الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد وبأشراف القيادة  المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة دشنت القيادة المحلية بمديرية عتق الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا الجديد الذي أنتشر بصورة سريعة وكبيرة في أغلب دول العالم.

وبدأت الحملة السبت 28 مارس، لتستمر اليوم الاحد 29 مارس .2020 م وشارك في الحملة الأخوة ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية والأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية والأخ محمد سيود رئيس دائرة الشهداء مديرية عتق.

وخلال الحملة تم توزيع برشورات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي لدى المواطنين من خلال التعرف على أعراض الفيروس وطرق الوقاية منه.

وحثت قيادة الانتقالي المواطنين على اتباع طرق الوقاية ودعوتهم إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الصحية كما طلبت منهم البقاء في منازلهم وعدم مغادرتها الا لضرورة لما لذلك من أهمية بالغة للحد من خطورة انتشار الفيروس الخطير.

وقوبلت الحملة بارتياح باغ من المواطنين وتم تقديم الشكر للقائمين عليها لكونها أتت في مرحلة بالغة الأهمية تهدف الى تعزيز الوعي المجتمعي للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وتعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة على بذل المزيد من الجهود لحماية المواطنين وتقديم لهم كل أشكال الرعاية الصحية لما من شأنه ان يحافظ على سلامتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى