الهيئة التنفيذية لانتقالي الصعيد بشبوة تؤكد على أهمية تلاحم أبناء الصعيد والجنوب واصطفافهم تحت قيادة الرئيس الزبيدي

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، صباح أمس الاثنين 16مارس 2020م ، اجتماعها الاستثنائي برئاسة الأخ سعيد خميس تيمور رئيس القيادة المحلية بالمديرية .
وفي بداية الاجتماع اطلع رئيس المجلس الحاضرين على آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية وخاصة ما يتعلق بالتصعيد الذي شهدته عدن مؤخرا ، موكدا على أهمية تلاحم أبناء مديرية الصعيد مع كل ابناء  الجنوب واصطفافهم تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي .
كما شدد رئيس المجلس على أهمية تظافر جهود أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية ، لتعزيز العمل الوطني والالتحام مع جماهير المديرية لتعزيز العمل الوطني والسياسي والجماهيري، ورص الصفوف للسير في النضال مع كافة أبناء الجنوب ، خاصة في هذه الظروف الصعبة والمصيرية ، وفي ظل المؤامرات من اعداء الجنوب .
إلى ذلك حيا المجتمعون اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الذي عقد في مدينة عتق الأسبوع قبل الماضي ، وما تمخض عنه من نتائج تعزز من دور المجلس في قيادة العملية النضالية والسياسية بالمحافظة نحو الأهداف المرجوة في ظل الظروف الحالية .
وشهد الاجتماع مناقشة عدد من القضايا التنظيمية فيما يتعلق بنشاط وعمل الهيئة التنفيذية ، ونشاط الإدارات المنبثقة عن الهيئة التنفيذية ، وبلورة الأنشطة لما يخدم المرحلة القادمة .

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق