الأمين العام يلتقي بمندوبي الطواقم الطبية في القوات المسلحة الجنوبية

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، صباح اليوم الخميس، مندوبي الطواقم الطبية في القوات المسلحة الجنوبية، (الأحزمة الأمنية، وألوية الصاعقة).

وخلال اللقاء، الذي حضره اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام، استمع لملس من المندوبين إلى شرح عن أوضاع الجرحى والصعوبات و المعوقات التي تعترض عملية علاجهم.

وأكد الأمين العام التزام المجلس الانتقالي بالاهتمام بأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عرض و أرض و كرامة الجنوب، ولن يتردد لحظة في الاعتناء بالجرحى أو يدّخر جهد في علاجهم، باعتباره أقل واجب يقدم لهم.

وشدد الأمين العام على أهمية تذليل الصعوبات التي تقف أمام مندوبي الطواقم الطبية، وكذا التواصل مع الجهات المعنية و إدارات المستشفيات و الاتفاق على آلية لعلاج الجرحى و استقبال الحالات الجديدة.

ومن جانبهم عبر المندوبون عن شكرهم لاهتمام المجلس الانتقالي بأسر الشهداء و الجرحى و الجهود التي يبذلها في سبيل رعايتهم و علاجهم.

حضر اللقاء الأستاذ أسامة محسن بن بريك رئيس دائرة الشهداء و الجرحى في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور عارف الداعري، مدير الدائرة الصحية بألوية الدعم والإسناد.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق