الإمارات تواصل معوناتها الإغاثية إلى أهالي القرى النائية في ساحل حضرموت

عدن24 ـ حضرموت

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، إيصال المساعدات والمعونات الإغاثية إلى أهالي القرى النائية في ساحل حضرموت، وذلك في إطار الاستجابة الإنسانية التي تبنتها لمد يد العون والمساعدة للمواطنين، في ظل الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلد منذ نحو 5 سنوات.

وأوصلت الفرق الإغاثية التابعة للهيئة في حضرموت، نحو 12 طناً و120 كيلو من المواد الغذائية الأساسية إلى أهالي منطقة المحجر النائية التابعة لمديرية الريدة شرق حضرموت، حيث جاء إيصال المساعدات ضمن خطة المساعدات الإغاثية، التي تبنتها الهيئة لاستهداف المناطق النائية والبعيدة، التي يعاني أبناؤها ظروفاً معيشية واقتصادية صعبة.

وأشار منسقون إغاثيون في ساحل حضرموت، إلى أن الفرق التابعة للهيئة وزعت نحو 150 سلة غذائية متكاملة على أهالي منطقة المحجر النائية، والمحرومة من أبسط الخدمات الأساسية، موضحاً أن وصول المساعدات الإماراتية، التي تم توزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة في تلك المنطقة، أدخلت السعادة والفرحة إلى قلوبهم، ورفعت عنهم القليل من المعاناة في توفير الاحتياجات الغذائية.

وأوضحوا أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت 3.760 سلة غذائية، تزن 303 أطنان، و808 كيلوات، استهدفت 18.800 فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

وأعرب الأهالي، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً، على دعمها المتواصل لمحافظة حضرموت، ومختلف المحافظات المحررة، استمراراً لنهج الخير والعطاء المتأصل في نفوس أبناء زايد الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق