اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديميا في جامعة عدن تنفذ وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق” لهذا السبب”

عدن24 ـ خاص

نفذت اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً في جامعة عدن وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء وقفه احتجاجية أمام مقر الحكومة في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن ، للمطالبة باستكمال إجراءات تعينهم وللمطالبة بتعزيزهم المالي.

ورفع المحتجون في الوقفة لافتات طالبت الحكومة بالإسراع في حل قضية المعينين الاكادميين في جامعة عدن مع وزارتي الخدمة المدنية و المالية .

وناشد المحتجون رئيس الجمهورية بإستكمال إجراءات تعينهم ورفع الظلم عنهم بعد سنوات من العمل دون مقابل وحرمانهم لأبسط حقوقهم و  إلزام الجهات ذات الاختصاص كوزارة المالية بالتعزيز المالي الخاص بهم واستكمال إجراءات تعين المنتدبين .

و اصدرت اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديميا في جامعة عدن بيان اكد ان هذه الوقفة هي الفرصة الأخيرة لإسماع صوتهم مع اقتراب اقرار موازنة 2020 للمطالبة بحل نهائي لقضيتهم ضمن هذه الموازنة.

و اشار البيان إلى  انهم لم يلتمسوا اي شيء من وعود رئيس الوزراء بعد لقائه في بداية شهر ديسمبر وتقديمة وعود بحل قضيتهم خلال شهر واحد .

و أضاف البيان انه في حال عدم الاستجابة فإنهم يحملوا الحكومة كامل المسئولية عما ستؤول إلية الأوضاع نتيجة التصعيد الذي رسمت خطوطة العريضة وستكون كل الخيارات مفتوحة حتى ينال الاكادميون حقوقهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى