الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير وتناقش مستجدات المحافظة

عدن24 ـ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وكرس الاجتماع لمناقشة التطورات والمستجدات التي شهدتها المحافظة

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد الحوتري بكافة الاعضاء الحاضرين جميعهم شاكراً لهم مدى مسؤوليتهم في بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون المشترك وعلى الروح الوطنية التي تميز بها الأعضاء .

و تم خلال الإجتماع قراة المحضر السابق من قبل رئيس الادارة التنظيمية ومن ثم مناقشة جملةً من القضايا والمستجدات والتطورات الوضع الراهن الذي تشهده المحافظة على مختلف الاصعدة الميدانية كما اتخذت الهيئة عدداً من الإجراءات .

واستعرض في الاجتماع التقرير التنظيمي والسياسي والامني لبعض المديريات وتم اخذ الملاحظات الواردة والمصادقة عليهم  بالإضافة الى ثم تقديم الادارة السياسية الاستاذ سالم صالح التقرير السياسي تقريرا تفصيليا عن نشاطات الادارة السياسية  وتم اخذ الملاحظات الواردة والمصادقة عليه .

وفي ختام الاجتماع اتخذ الحاضرون العديد من الإجراءات التنظيمية أهمها التزام المديريات بتنفيذ نشاطاتها ورفع تقاريرها الى الادارة التنفيذية وتصفية عهدها مع الادارة المالية في الوقت المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق