في زيارته التفقدية لنيابة الاستئناف.. انتقالي أبين يؤكد وقوفه إلى جانب السلطة القضائية لمعالجة كل القضايا دون خوف أو تردد

عدن24 ـ أبين

قام العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم بزيارة تفقدية لنيابة الاستئناف العامة بمحافظة أبين للاطلاع على تسيير عمل النيابة والمساعدة بمعالجة عددا من القضايا العالقة وتنسيق العمل المشترك من اجل خدمة الصالح العام.

وخلال الزيارة أشاد العميد الحوتري بالخطوات السريعة التي تسير عليها نيابة الاستئناف في حلحلة الكثير من القضايا العامة والخاصة والفصل فيها في زمن قياسي بالرغم من الإمكانيات الشحيحة التي تمتلكها السلطة القضائية بالمحافظة.

وأكد الحوتري أن المجلس الانتقالي سيقف جنب الى جنب مع السلطة القضائية لفرض هيبة الدولة ومعالجة كل القضايا دون خوف أو تردد بما يسهم في تحقيق العدالة وسيادتها على الجميع مسئولين كانوا أو مواطنين عاديين فالهدف هو استعادة هيبة القضاء بعد أن فقدناه وسنعمل على تسخير كل الإمكانيات خدمة للجهاز القضائي وحتى يستطيع من تنفيذ أحكامه وقراراته بالشكل الطبيعي.

وقد ابدا رئيس نيابة الاستئناف العامة القاضي ابوبكر أحمد مهدي الشقاع عن بالغ سروره بهده الزيارة ومرحبا بالعمل المشترك مع المجلس الانتقالي مشيرا أن هناك بعض الإشكاليات التي يجب حلها أهمها التنسيق مع الجهات الأمنية في تنفيذ عددا من الأحكام الصادرة وكذا ضرورة تفعل عمل الادارات الحكومية منها السجون لما له من أهمية في سير العمل القضائي وحفاظا على حرية المتهمين وسرية القضايا المتعلقة بهم .

رافقه في الزيارة محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والعقيد صالح بوعبدين رئيس انتقالي أبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى