رئيس انتقالي أبين يشيد بدور قبائل باكازم ويثني على مواقفهم البطولية

أشاد رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي بدور أبناء قبائل باكازم بمديريتي أحور والمحفد وماتمثله هذه المديريتين من ثقل إجتماعي وسياسي .

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية من أبناء باكازم.

وأثنى الاستاذ محمد الشقي على الدور البطولي لأبناء مديريتي أحور والمحفد ورفضهم لكافة المشاريع التي تنتقص من حق أبناء الجنوب والمتمثلة في استعادة دولته وهويته وتاريخه . وكذا حرص قبائل باكازم على تعزيز وحدة النسيج الاجتماعي وحفظ الأمن والاستقرار ، ونبذهم لكافة العادات والثقافات المستوردة على مجتمعنا الجنوبي .

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية وماتشهده المحافظة من اختلالات وحوادث القتل وضاهرة التقطعات وانتشار الكثير من الضواهر السلبية والتي تستهدف وحدة الصف .

واطلع رئيس انتقالي أبين أبناء باكازم على مخرجات اللقاء الذي شهدته العاصمة زنجبار يوم أمس مع عددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمديريتي زنجبار وخنفر والذي حضره رئيس اللجنة الأمنية اللواء فضل باعش للوقوف حول الإختلالات الأمنية وتعزيز دور الأمن بالمحافظة .

مؤكدا أن المحافظة ستشهد لقاء موسعاً مع كافة أطياف المجتمع بمحافظة أبين خلال الأيام المقبلة لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية.

من جانبهم عبر الشخصيات الاجتماعية والقبلية من قبائل باكازم عن حرصهم واستعدادهم للوقوف صفا واحدا للنهوض بالمحافظة ومايعزز دورها مجتمعيا وأمنيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى