الدائرة الاقتصادية بالانتقالي تبحث سُبل التنسيق المشترك بين الانتقالي ومحافظة عدن والمنظمات الدولية

احتضنت الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي، أمس الثلاثاء، أجتماعاً ضم كلا من الدكتور عبدالقوي الصلح رئيس الدائرة، والأستاذ محمد سعيد المفلحي وكيل العاصمة عدن، والأستاذ عبدالسلام الربيعي مستشار محافظ عدن، والأستاذ أحمد الوالي ممثل المنظمات الدولية والإغاثية.
وقد ناقش المجتمعون سُبل التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظة عدن والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني المحلية وخطة الاستجابة لمشاريع المنظمات الإغاثية الدولية للعام 2020م.
وقد قدم الأستاذ أحمد صالح الوالي، خلال الاجتماع شرحا مفصلا عن طبيعة عمل المنظمات الدولية الإغاثي والإنساني في مختلف المحافظات وفي العاصمة عدن والصعوبات التي تواجه هذه المنظمات ودوره في سبيل تذليل الصعوبات وتسهيل الأعمال االإنساني والإغاثية.
هذا وقد أجمع الحاضرون في هذا الاجتماع على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لما من شأنه تسهيل الأعمال الإنسانية وتنفيذ مشاريع المنظمات الدولية الواردة في خطه الاستجابة للعام الحالي 2020م في عدن والمحافظات الجنوبية.
حضر اللقاء الأخ الأستاذ عبدالفتاح يحي احمد والأخت آمال فريد عضوا الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى