خلال لقائه مدير التربية والتعليم بزنجبار .. رئيس انتقالي أبين يناقش قضايا التعليم بالمحافظة

التقى العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة صباح اليوم بمكتبه بالدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لمناقشة جملة من القضايا العالقة بالمعلمين.
وفي اللقاء تبادل الجانبان على التنسيق بالية المعالجة لقضايا المعلمين والتواصل مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمحافظة وكيفية تنفيذ الإضراب بالفترة الزمنية والمتعلقة بالجانب التعليمي و التي تهدف الى تحسين وتطوير مستوى التعليم في المحافظة.
وشدد الطرفان على ابرز القضايا التي تم تداولها ومناقشتها قضية اضراب المعلمين والمعلمات الذي شهدته العديد من المحافظات الجنوبية ومنها محافظة أبين وبرنامج الإضراب حتى تلبية مطالب المعلمين
واكد الطرفان ان هناك مساعي ستبذل من الطرفان عند الجهات المختصة لمعالجة وضع المعلم وسيتم الأضراب بالية محكمة وقانونية اذا لم تستمع الجهات لمثل هذه القضايا والتنسيق المشترك بين مكتب التربية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لمواجهة جميع الاختلالات التي تواجه سير العملية التعليمية.
حضر اللقاء كلا من مدير المديرية المهندس سالم عكف ومدير ادارة الشهداء والجرحى المناضل محمد السعدي ونائب رئيس الادارة الاعلامية بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز باداس.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق