مغردون جنوبيون يطلقون وسم #دعم_الامارات_واهتمام_الزبيدي

رحب مغردون جنوبيون، بهدية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لأسر الشهداء، والأسر الأكثر احتياجا، التي تستهدف بمرحلتها الأولى 23500 أسرة، قبل مرحلتها الأوسع والأكبر التي ستستهدف الأسر الفقيرة بسلة غذائية متكاملة، بدعم الأشقاء في الإمارات.

وأكدوا عبر هاشتاج دعم الإمارات واهتمام الزُبيدي، أن العلاقات الإماراتية الجنوبية تترسخ يوما بعد يوم وتتجذر تلك العلاقات بمصير مشترك وواحد من خلال الدور الإغاثي والدور العسكري والدعم الاماراتي المتجدد في كافة المجالات.

وأوضحوا أن الدور الإغاثي الإماراتي لدعم الجنوب وتمكين شعبه من مجابهة التحديات والأزمات زاد من العلاقات المشتركة رسوخًا في ظل علاقات التقارب الفريدة الملهمة التي تقوم على وحدة المصير.

وثمنوا الجهود الجبارة لدولة الإمارات الشقيقة في إغاثة شعب الجنوب، مضيفين أن موقفها يعكس امتداد روابط الأخوة والتلاحم بين الامارات والجنوب، لافتين إلى أن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والأسر المعسرة يبرز التوجه الصادق للرئيس الزُبيدي لتخفيف معاناة أسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم.

وثمنوا اهتمام القيادة السياسية الجنوبية بأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكوا في سبيل الانتصار لوطننا الحبيب، ما على الإيمان العميق من الرئيس الزُبيدي، بفضل تضحيات شهداء الجنوب ورعايته لأسرهم كأقل واجب وتقدير وعرفان لتضحياتهم الجسيمة، وحرصه على الفئات الأكثر ضعفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى