انتصارات القوات الجنوبية على مليشيا الحوثي تصعق الإخوان

(مليشيات الإخوان تحاول حرف مسار المعركة والقوات الجنوبية لها بالمرصاد)

عدن24  ـ خاص

تسعى مليشيات الإصلاح الإرهابية إلى فتح جبهات جديدة لإشغال القوات الجنوبية عن مواجهة الحوثيين.

وتشهد جبهات محافظة الضالع معارك عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي مخلفتا قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، في وقت تشهد فيه جبهات الشمال المسيطر عليها مليشيات الإخوان توقف تام عن المواجهات ما جعل الكثيرون من الكتاب والساسة يتحدثون عن وجود انسجام تام بين مليشيا الإخوان والحوثيين لتجميد المواجهات في تلك الجبهات.

وقال الكاتب والمحلل السياسي: خالد الزعتر مشيرا إلى قوات الحزام الأمني: عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثي في جبهة الفاخر في الضالع.

وأضاف: أكاد أجزم أن ميليشيات الإخوان ستحاول السعى كما هي عادتها لفتح جبهة جديدة من المناوبات مع القوات الجنوبية لإشغالها عن مواجهة الإرهاب الحوثي.

وتابع: بينما تعيش الجبهات التي يسيطر عليها الإخوان حالة هدوء وركود تجاه الإرهاب الحوثي، في وقت تحقق الجبهات الجنوبية انتصار مستمر على الإرهاب الحوثي وأخرها جبهة الفاخر في الضالع، مؤكدا أن القوات الجنوبية لا يحكمها عهد قطعته للخميني كما فعل الإخوان عام 1979 بمساندة إيران بكل طاقاتها.

وقال الزعتر: العقلية الشمالية لا تتقن سوى التصادم مع الجنوبيين، هي والعقلية الإخوانية بحاجة لإعادة تأهيل وجلسات الصعق الكهربائي لتدرك الحقيقة أن عدوها هو الإرهاب الحوثي، وليس كما تحاول أن تتعامل مع المشهد بعقلية التسعينات، وأن تدرك أن سياسة الإقصاء للجنوبيين لا مجال لإعادة استنساخها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى