حزام أبين يحذر من مواجهات دامية عقب وصول تعزيزات اصلاحية

قالت إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين، أن حزب الإصلاح وتحت غطاء الجيش أدخل تعزيزات من مليشياته وضمنهم عناصر إرهابية إلى مديرية لودر، ووصفت هذه الخطوة بالتصعيدية التي تنذر بمواجهات وصدام دامي في المديرية، ودعا أبناء لودر التحالف والقوات الجنوبية لوضع حد لتصرفات حزب الإصلاح الإخواني.

ونقلت عن مصدر أمني في قوات الحزام الأمني بمديرية لودر قوله : إن حزب الأصلاح أقدم خلال الأيام الماضية على خطوة تصعيد تنذر باصتدام محتدم مع القوات الجنوبية، وذلك باستقدام تعزيز عسكرية من مليشياته قادمة من خارج محافظة أبين.

واكدت تلك المصادر إن المليشيات التي استقدمها حزب الإصلاح إلى لودر تحت أسم الشريعة وجيشها، تضم في أوساطها عدد من العناصر الإرهابية التي لها سوابق أجرامية بالاغتيالات التي تستهدف القوات الجنوبية، وعلى وجه الخصوص قوات الحزام الأمني .

وفي ذات السياق دعا المواطنيين في مديرية لودر بأبين التحالف العربي والقوات الجنوبية إن تعمل حد لهذا العمل الاستفزازي الذي اقدمت عليه قوات ومليشيات حزب الاصلاح اليمني، باستقدام مليشيات إلى مديريتهم، وتوفير غطاء بإسم الشرعية لنشاط التنظيمات الإرهابية، والوقوف دون تحول لودر إلى ساحة صراع وحرب دامية، وهي تنعم بالأمان في ظل وجود قوات الحزام الأمني فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى