نقطة عسكرية للواء الرابع حزم تضبط كمية كبيرة من العلاجات المهربة بلحج

عدن24 | علاء سلطان

ضبطت نقطة تابعة للواء الرابع حزم بالمقاومة الجنوبية الذي يقودة العقيد وافي الغبس الصبيحي الواقعة في منطقة البيضاء بمديرية طورالباحة محافظة لحج مساء اليوم السبت 28ديسمبر كميات كبيرة من العلاجات المهربة والممنوعة .
وقال قائد نقطة البيضاء الفندم معتز سعيد الصبيحي إنهم بعد تفتيش دقيق لإحدى المركبات (سيارة)المتجهة إلى محافظة تعز عثروا على كميات كبيرة من العلاجات المهربة والممنوعة وعلاجات تتبع مراكز الاورام والتي يمنع بيعها كانت مغطاة بشكل محكم بداخل أبواب السيارة وتحت الكراسي وجوانب السيارة .
وأضاف الصبيحي أن سائق السيارة الذي كان قادما من عدن ومتجها إلى محافظة أب عرض مبلغ مليون ريال لأفراد النقطة بعد أكتشاف العلاجات مقابل السماح لة بالمرور بالعلاجات المهربة لكنهم رفضوا.
مضيفا أنهم
قاموا بأتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأدوية المضبوطة إلى الجهات الأمنية المختصة باللواءلإستكمال الإجراءات وتحريز الأدوية وتسليمها للجهات المختصة.
الجدير بالذكر أن النقاط الأمنية التابعة للواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طورالباحة،حيفان ضبطت العديد من المهربات والممنوعات والمواد المتفجرة وجنابي وسيوف تراثيةخلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى