” الغد المشرق” تطلق باقة برامج جديدة في 2020

في إطار جهود قناة “الغد المشرق” لإحداث نقلة إعلامية وإضافة نوعية مواكبة للتطورات الإخبارية والقضايا الميدانية في المشهد اليمني ضمن أهداف وخطة التطوير الذي تنشده القناة لإسعاد جمهورها المشاهد.

اعتمدت قناة “الغد المشرق “للعام الجديد 2020م خارطتها البرامجية الجديدة بقائمة متميزة ومتنوعة من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية التي تجوب وتغطي المحافظات اليمنية، وتتحدث عن طبيعة الأحداث والحياة اليومية للمواطن.

وتشتمل الدورة البرامجية التي أعدتها إدارة القناة عدد من البرامج المتنوعة والمواضيع الهادفة، أبرزها:

برنامج (سرطان الأوطان) يقدمه جمال حيدرة، وهو برنامج سياسي اسبوعي يسرد فيهِ تاريخ الإخوان المسلمين منذ نشأتهم وتكوينهم، وعلاقتهم بالجماعات الإرهابية والتنظيمات المتطرفة.

برنامج (أين صنعاء) يقدمه عبدالكريم المدي، وهو برنامج سياسي اسبوعي يسلط الضوء على الظروف العامة التي يعيشها المواطنون في مدينة صنعاء، والمساهمة في نقل معاناة واستغاثة المتضررين في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

برنامج (اليمن تريندينغ) يقدمه أصيل يافعي، وهو برنامج تفاعلي يناقش أبرز ما كتب من عناوين وتعليقات النشطاء المدونين على حسابات التواصل الاجتماعي، وغيرها من القضايا الأنية التي تستهوي شرائح المجتمع اليمني.

برنامج (الأمور طيبة) يقدمه أيمن باحميد، وهو برنامج اجتماعي بقالب شبابي فكرته قائمة على إدارة حوار هادئ وبناء على الهواء الطلق يحاكي قضايا عامة، ويهدف إلى الاحتكاك بالمواطنين ومحاكاة حياتهم عبر نقاشات مباشرة يشاركون فيها على ضفاف خور المكلا.

علاوة على عدد من البرامج المعتمدة التي ستعد باقة متسلسلة للقناة منها برنامج (الوجه الأخر) الذي ستقدمه ليلى ربيع، والبرنامجان اليوميان (مراسلون) و (الصحافة تقول)، وكذا استئناف البرنامج السياسي (خط أحمر) مع مقدمه عزة مصطفى.

وتأتي البرامج الجديدة إضافة إلى قائمة برامج ناجحة تم عرضها هذا العام على شاشة القناة واعتمادها في دورة الموسم الجديد 2020م، وهي برامج: (قضايانا) مع وديع منصور، (أطلالتي) مع لارا الضراسي، (الأيادي الناعمة) مع أروى راجح، (بتوقيت عدن) مع أحمد الكندي، (سناب المشرق) مع مروى الذبحاني، (استديو عدن) مع صلاح العاقل، (صحصح معي) مع جوهر الحميري، (بين السطور) مع عبدالملك اليوسفي، (مقاهي شعبية) مع سالم مصيقر وجلال محقوص، (شقدفة) مع محسن الخليقي، (عين على حضرموت) مع عيدروس الخليفي، (دروب وعطاء) مع عبدالرحمن باطرفي، والبرنامج الأسبوعي المفتوح (عيال زايد).

كُل هذه البرامج وأكثر تأتي لتضيف رافداً نوعياً للعمل الإعلامي في متابعة أحداث الساعة بصورة شاملة عبر متابعات شفافة للتفاصيل المختلفة تنقلها شبكة مراسلين محليين سيكونون على اتصال وتواصل مباشر مع غرفة الأخبار المتواصلة في تقديم كُل ما هو مستجد وطارئ على الساحة اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى