رئيس الجمعية الوطنية يلتقي رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية صباح اليوم في مقر الجمعية رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء الأخت أمل أحمد المصلي.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك، برئيسة المؤسسة، واستمع منها إلى شرح موجز عن عمل المؤسسة الإنساني والمتمثل في توزيع متطلبات واحتياجات الأسر الفقيرة والأيتام حسب امكانياتها المتاحة.

وأثنى رئيس الجمعية على الجهود الإنسانية المبذولة من أجل رعاية الفقراء والأيتام من خلال تقديم المساعدات الإنسانية لهم للعيش بكرامة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. وفي ختام الاجتماع اتفق الطرفان على التوقيع على اتفاقية عمل إنساني مشترك، يقوم من خلاله فريق مشترك من الجمعية الوطنية ومؤسسة أمل بنزول ميداني لدار المسنين بالعاصمة عدن، لرصد كل الاحتياجات للدار ودراسة أوضاع النزلاء فيه من جميع الجوانب الصحية والنفسية والإنسانية وحصر عدد النزلاء ومتطلبات المبنى، ورفع تقرير مفصل عن ذلك النزول لرئيس الجمعية الوطنية للنظر بشأنه.

حضر اللقاء الأخ أحمد محمد المصلي، الرئيس الفخري للمؤسسة، والأخت بونا محمد سعيد، عضوة المؤسسة، والدكتور أحمد باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى