الأمانة العامة للانتقالي تناقش الاعتداءات الإرهابية التي طالت مقار المنظمات الإنسانية في الضالع وتعلن تضامنها

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأسبوعي، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام .

وافتتح الاجتماع، بكلمة للأستاذ فضل الجعدي، أشاد فيها بمستوى الأداء لدوائر الأمانة العامة خلال العام الجاري، مشدداً على أهمية مضاعفة العمل خلال العام المقبل 2020، وتكريس كافة الجهود لخدمة قضية شعب الجنوب والسير في اتجاه تحقيق هدفه المتمثل في استعادة دولته كاملة السيادة.

ووقف الاجتماع بإسهاب أمام الاعتداءات الإرهابية التي طالت مقار المنظمات الإنسانية العاملة في محافظة الضالع، وتسببت بمغادرة طواقم تلك المنظمات من المحافظة وتعليق عملها.

وأكد الاجتماع تضامنه الكامل مع المنظمات التي تم استهدافها من قبل متطرفين، وجرى توجيه دائرتي حقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية لمتابعة ما حدث وتقديم اللازم .

بعد ذلك، ناقش الاجتماع التقريرين المقدمين من الدائرتين التنظيمية والقانونية حول نشاط عمل الدائرتين خلال الفصل الثالث ( يوليو – سبتمبر 2019م) ، بالإضافة إلى تقرير مقدم من الدائرة الاقتصادية حول المشهد الاقتصادي للأسبوعين الماضيين في محافظات الجنوب.

كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لانعقاد ورشة العمل العلمية الأولى التي ستنظمها الدائرة الاقتصادية حول “الثروة السمكية في الجنوب.. الواقع الراهن والتحديات”، يومي الأربعاء والخميس القادمين.

وفي الختام استعرض الاجتماع محضره السابق، وتقارير الإنجاز الأسبوعية لمهام عمل الدوائر و الترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى