الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تثمن نتائج لقاءها بالرئيس الزبيدي

ثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي / رمزي عبدالله الشعيبي نتائج لقاء الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي بأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات ، معتبرا ذلك اللقاء بأنه بمثابة حافز للجميه لبذل المزيد من الجهد والعمل ويؤسس لمرحلة جديدة من العمل المؤسسي المنظم .

وأكد الشعيبي لدى ترأسه للاجتماع الدوري الأول لشهر ديسمبر للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج الذي انعقد صباح اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية للمجلس – حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج على ترجمة وعكس نتائج الاجتماع بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي على الواقع العملي واعتبار تلك النتائج بمثابة خارطة طريق للعمل خلال المرحلة المقبلة .

وناقش الاجتماع الذي انعقد بحضور نائب رئيس المجلس محمد احمد العماد العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بآخر تطورات الأوضاع في المحافظة خصوصا والجنوب عموما .
وجدد الاجتماع تأكيده على أهمية الوقوف على المهام الواردة في اتفاقية الرياض المرتبطة بالمحافظة والمحدد إنجازها خلال فترة لا تتجاوز الـ”4″ من يناير 2020 م القادم ، وفي ذات السياق أكد الاجتماع على ضرورة رفع تقرير عاجل لفخامة الرئيس / عيدروس الزبيدي بعدم مباشرة تنفيذ أي من تلك المهام حتى الان .

كما وقف الاجتماع أمام التحديات الراهنة التي تشهدها المحافظة وضرورة الوقوف صفاً واحداً لحفظ الأمن والاستقرار ومواجهة المخططات التآمرية الخبيثة التي تحاك لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وتشويه سلمها المجتمعي خدمة لأجندة معادية للجنوب ولدول التحالف العربي .

وشدد الاجتماع على أهمية التزام مدراء الإدارات ورؤساء المديريات بتنفيذ اهداف وانشطة الخطة للعام القادم 2020م لارتباط ذلك أيضا في تنفيذ توجيهات الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي فيما يتعلق بالتمكين السياسي والشراكة مع الأجهزة المحلية في تنفيذ اتفاق الرياض ، مؤكدا على اعتبار هذا القرارات ذات استمرارية والاساس في مراجعة ومتابعة مستوى التنفيذ خلال العام .

كما جرى خلال الاجتماع اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات الخاصة بالمرحلة القادمة وبما يتواكب من تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية .

* (الإدارة الإعلامية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى