رئيس انتقالي أبين يلتقي مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة ويبحث معه آلية تنسيق العمل والحصر

عدن24 ـ أبين

التقى صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بمدير مكتب الشهداء والجرحى الأستاذ عدنان المريدي لتنسيق الجهود وكيفية آلية العمل المشترك.

وناقش العميد الحوتري دور مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة وسبل الحصر الذاتي ورفع كشوفات دقيقه لكافة الشهداء المتزوجين والغير المتزوجين والذي تجاوز عددهم ٣٢٢٦ شهيد بإذن الله .

واستمع العميد الحوتري لشرح تفصيلي من المريدي عن آلية مكتب الشهداء والجرحى بعموم مديريات المحافظة ومن مختلف الجبهات الذين استشهدوا في ظل هذه المرحلة ، حيث أوضح المريدي أن هناك شهداء وجرحى تم الرفع بهم أثناء صدهم للغزاة لهذه المحافظة في حرب ٢٠١١و٢٠١٥و٢٠١٩.

وأشاد الأستاذ المريدي  بدور قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في التنسيق العملي وحصر ملف الشهداء والاستبيان لهم ومعالجة الملف بشكل كلي .

ولفت المريدة إلى أن هناك جهوداً تبذل من قبل التحالف العربي بالاهتمام بملف الشهداء والجرحى والتجهيز لقضاياهم في القريب العاجل بإذن الله.

حضر اللقاء كلا من الأستاذ محمد أحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإنتقالي أبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى