القوات الجنوبية تحبط هجومين منفصلين للميليشيات الحوثية في الضالع

عدن24 ـ الضالع

سقط العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح؛ إثر إحباط وحدات من القوات المشتركة، أمس، هجومين للميليشيات، على شمالي محافظة الضالع.

وذكر المركز الإعلامي لجبهة الضالع في صفحته على «فيسبوك» إن وحدات من القوات المشتركة المرابطة بجبهة «الجب» جنوب غرب مديرية قعطبة شمالي الضالع، تمكنت من «كسر زحف حوثي واسع؛ وذلك بعد اشتباكات عنيفة استخدمت فيها المدفعية وأسلحة الدروع».

وأوضح المركز: إن قوات من اللواء «الثالث مقاومة» واللواء «السابع صاعقة» وكتائب «الشوبجي» تمكنت من كسر زحف واسع لميليشيات الحوثي في محيط معسكر الجب الاستراتيجي بعد تدخل المدفعية التي قصفت تحصينات الميليشيات في صبيرة والعرائف ومحيط بلدة بتار، ما أجبرها على التراجع بعد سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

وأشار المركز إلى أن وحدات من القوات المشتركة بقيادة القائد العام لجبهة الضالع العقيد أحمد القبه، وقوات من اللواء «30 مدرع» وكتيبة الشهيد القائد «بكيل السيلة»، كسرت زحفاً حوثياً واسعاً على مواقع تمركز القوات الجنوبية في قرية مرخزة ولكمة عثمان وحبيل الكلب في مدينة الفاخر بالضالع، بعد اندلاع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى