تحضيرية ملتقى الصيادلة العلمي الثاني تجري اجتماعات بعدد من كوادر الصيدلة بعدن

تواصل اللجنة التحضيرية لملتقى الصيادلة العلمي الثاني استعداداتها وتجهيزاتها بعقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع مجموعة من كوادر الصيدلة في العاصمة عدن.

حيث ألتقى رئيس الملتقى الصيدلاني العلمي الثاني د/وسيم الكلدي وعضوا لجنة التنسيق والتواصل د /عبدالفتاح العولقي و د/ محمد الصوفي بالمدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية بعدن د/عبدالقادر الباكري والذي بارك باسم الهيئة العليا لهذا التحرك العلمي معربا” عن سعادته بأن الشباب هم من يقودون التظاهرة العلمية ، مضيفا أن الشباب هم صناع الغد وأمل المستقبل ، مؤكدا الدعم الكامل لهذا التحرك والمساهمة لانجاحه .

وتواصلت اللقاءات حيث التقى الكلدي بمعية رئيس لجنة التنسيق د/ نبيل ناصر د. محمد سيف عضو اللجنة بأحد كوادر الصيدلة د/ علي عبيد السلامي رئيس اللجنة الاستشارية العليا للملتقى حيث تم اطلاعه على ماتم عمله وإنجازه خلال الفترة التحضيرية وتم أخذ التوجيهات اللازمة منه لتنفيذ اعمال الفترة القادمة .
وعبر السلامي وهو عضو الهيئة التعليمية بكلية الصيدلية جامعة عدن ووكيل وزارة الصحة الأسبق
ومساعد نائب الوزير للشئون الصيدلانية
أن هذا الملتقى العلمي يبعث روح جديدة لهذا القطاع الذي عانى طويلا” وبحاجة مآسة إلى تحركات جادة للتغيير والتطوير والعمل على قادم أفضل .

وتحدث د/علي عبدالله صالح نقيب صيادلة عدن عضو اللجنة الاستشارية أن هذا التحرك العلمي يبث الحيوية للصيادلة ويعده انفتاح علمي حقيقي على جميع الاطراف ومساحة تتيح للكل المشاركة في النجاح والتطوير .

وعبر د/علي صالح عضو اللجنة الاستشارية مدير دائرة الرقابة والتفتيش بالهيئة العليا للأدوية عن سعادته بهذا الزخم العلمي موكدا حرص الجميع على إنجاحه ودعم مخرجاته .

وصرح د/ أحمد مقبل القباطي عضو اللجنة الاستشارية
مدير دائرة البحوث والاعلام الدوائي بالهيئة العليا أن الملتقى العلمي نقلة لمهنة الصيدلة من خلال تعزير حضورها في الفعاليات والانشطة العلمية المختلفة .

وبدوره عبر د/مانع الحدي عضو اللجنة الاستشاريه للملتقى عضو دائرة الرقابة والتفتيش بالهيئة العليا للأدوية عن تفائله بهذه المبادرة الشبابية ، مضيفا أن الملتقى العلمي خطوة تساهم في الارتقاء ونقل المهنة من حال الى حال أفضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى