برعاية انتقالي أبين .. فوز باجدار في اختتام بطولة الشهيد الحوتري

بحضور حشود جماهيرية ورياضية وزخم مجتمعي غير مسبوق ، اختتم عصر اليوم الإثنين على ملعب دار المعلمين بمدينة زنجبار منافسات بطولة الشهيد عبدالله محسن احمد محمد الحوتري للفرق الشعبية التي ينظمها الكابتن وجدي عبدربه ومحبي الشهيد وتحت رعاية الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس المجلس الإنتقالي في محافظة أبين وذلك بمشاركة 8 فرق شعبية تتنافس بفوزها على الفرق الاخرئ والتي انتهت بفوز فريق باجدار بضربات الترجيح .

و اختتمت البطولة بلقاء ساحن جمع فريق النصر وفريق باجدار والذي جاء محملاً بعناصر الاثارة و التشويق بين الطرفان الذي دخلا بطموح الفوز واخذ كأس البطولة باستبسال، حيث شهد اللقاء أداء وتوزاناً مع وجود بعض الهجمات المتبادلة ، قبل ان يفرض لاعبو فريق باجدار افضليتهم الواضحة من حيث الاستحواذ والسيطرة وصناعة الفرص وتناقل الكرة ليثمر ذلك التفوق بفوز باجدار بضربات ترجيح عقب توازي للفريقين بالشوطين معلنا نفسة بالفوز على نظيرة النصر بختام البطولة.

وفي المواجهة لضربات الترجيح التي شهدت سخونة وإثارة وتشويق في التسديد لشباك الفريقين والذي أبرزها الاعب الخضر محمد من فريق باجدار في أواخر ضرباتة بشباك نظيرة النصر.

وفي ختام المباراة تم اعتماد مبالغ مالية لافضل لاعب في البطولة وكذلك في المبارة وتوزيع شهادات تقديرية وميداليات تحفيزية مثمنين جهود أدار المباراة بالحكم ميعاد سالم وبمساعدة وجدي امذيب والخضر زيد وسالم الفوشة مساعد ثاني.

حضر المباراة النهائية كلا من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري وبالمديرية زنجبار العقيد صالح بو عبدين والرائد مروان باقس والرائد محمد امسهرج والمناضل صالح أبو الشباب رئيس اتحاد شباب الجنوب والاستاذ نادر الشحيري مدير عام مكتب التربية بالمديرية والكابتن المعروف محمد مكيش والمئات من محبي الشهيد واسرتة التي تقدم التضحيات لهذه المحافظة.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق