اتفاق المحلة بلحج يتغلب على شباب زائدة في افتتاح دوري شهداء المحلة

انطلقت عصر اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023م المباراة الافتتاحية الأولى لدوري كرة القدم الموسوم تحت شعار “شهداء المحلة”، الذي ينظمه نادي اتفاق المحلة في محافظة لحج.

وفي المباراة، حقق فريق نادي اتفاق المحلة (منظم الدوري) فوزا مثيرا على ضيفه شباب زائدة بهدفين لهدف في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ومشاركة شخصيات محلية ورياضية.

وقبل بدء المباراة، تم تكريم بعض لاعبي ومدرب ومساعد فريق براعم اتفاق المحلة الفائز بالدوري التنشيطي، الذي أقيم مؤخرا في قرية الحبيل.

كما تم إقامة وقفة حداد على شهداء منطقة المحلة ، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن .

وفي مجريات المباراة، افتتح التسجيل لفريق اتفاق المحلة خالد مهدي في الدقيقة 17 من عرضية عماد فضل داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في الشباك.

وأدرك شباب زائدة التعادل في الدقيقة 30 من رأسية لبيب حسين من كرة عرضية من الجانب الأيسر. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، استطاع فريق اتفاق المحلة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 59 من تمريرة خالد مهدي إلى صالح جلال، الذي تلاعب بالمدافع وسددها في زاوية صعبة على حارس زائدة.

وكاد خالد مهدي يضيف الثالث في الوقت بدل الضائع من كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، لولا تصدي أسامة محمد بلال حارس زائده البديل.

بعد نهاية المباراة، اختارت اللجنة المنظمة للدوري اللاعب خالد مهدي لاعب اتفاق المحلة كأفضل لاعب في المباراة وتكريمه وتم تكريمه بجائزة عينيه مقدمة من قبل محلات بن حسن للعطور.

وأشاد رئيس نادي اتفاق المحلة غسان كندش بأداء فريقه، وتوجه بالشكر للجماهيرة الغفيرة على حضورها وتشجيعها. وأثنى على الفريق الضيف زائدة على مستواه الجيد والروح الرياضية التي أظهرها. وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة في الدوري.

حضر مباراة الافتتاح كلا من :
صائب عبدالعزيز الدقم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة لحج ،والأستاذ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية تبن، وبشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي رئيس اللجان المجتمعية مديرية تبن، ويسلم سعيد باجول مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية تبن، وجميل عرب مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي مديرية تبن، ومحمد أحمد صويلح الحاوي رئيس دائرة الخدمات والتوظيف وبالنيابة عن رئيس حلف قبائل ابناء الحوطة وتبن الشيخ ياسر العزيبي ،والكابتن حسين عمر القريشي لاعب نادي الطليعة والمنتخب الوطني سابقا، وسعيد بن سعيد رئيس اللجنة المنظمة للدوري وكافة أعضاء اللجنة وجمع من الشخصيات القيادية والاجتماعية في مديرية تُبن م/لحج.

أدار المباراة الحكم عبدالله السنوت المشهود له بالأداء التحكيمي الاحترافي والرائع ، ونقلت مجريات المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الشاب فارس.

يجدر الإشارة إلى أن مباريات دور المجموعات مستمرة حتى يوم 27 سبتمبر 2023، حيث سيلعب كل فريق ثلاث مباريات في مجموعته، ثم يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الستة عشر.

يرصد هذا الدوري ذكرى شهداء منطقة المحلة، والذود عن كرامة الوطن والثورة، وإبراز المواهب الشابة في كرة القدم.

ويسعى نادي اتفاق المحلة من خلال تنظيم هذا الدوري إلى إحياء ذكرى شهدائه، وإلى تقديم خدمة رياضية واجتماعية للمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى