اليافعي يستقبل السقاف في مقر الهيئة ويشيد بنجاح بطولة كأس العاصمة عدن

استقبل نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي، اليوم الأحد في مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالعاصمة عدن، مستشار الرئيس عيدروس الزبيدي لشؤون الشباب، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي مؤمن السقاف. 

وخلال اللقاء رحب اليافعي بالسقاف، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها دائرة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها إنجاح بطولة كأس العاصمة عدن، التي كان لها حضوراً وزخماً جماهيري كبيراً على المستوى المحلي والخارجي، بالإضافة إلى جهود الدائرة للنهوض في مجال الرياضة والشباب بالعاصمة ومختلف محافظات الجنوب. 

من جانبه، ثمّن مؤمن السقاف، دور وسائل الإعلام الجنوبية والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في الاهتمام بالشباب والرياضية ونقل الفعاليات الرياضية سواء على المستوى الإعلام المرئي أو المقروء من الصحف والمواقع الإلكترونية، مشيداً بالنجاح الكبير لقناة عدن المستقلة في التغطية الإعلامية التي قامت بها في بث حي ومباشر لمجريات نهائي بطولة كأس العاصمة عدن، والأنشطة الرياضية الأخرى التي تنفذها الدائرة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

هذا، وبحث اللقاء، سبل التنسيق المشترك، التغطية الإعلامية للفعاليات الشبابية والرياضية التي ستنفذها دائرة الشباب والطلاب خلال شهر رمضان المبارك، والفترة المقبلة بشكل عام في مختلف محافظات الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى