الجعدي يتفقد سير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن

تفقد الأستاذ فضل محمد الجعدي، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساعد الأمين العام لهيئة الرئاسة، سير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة عدن.

واطّلع الجعدي خلال زيارته التفقدية على سير العمل في الأقسام والإدارات، عقب استئناف العمل في مصلحة الهجرة والجوازات، بعد توقف العمل فيها خلال الفترة الماضية لفترة قاربت الثلاثة أشهر.

وبحث الجعدي مع قيادة مصلحة الهجرة والجوازات وضع المصلحة بعد عودة نشاطها من جديد والآثار السلبية التي خلفها تعطيل العمل خلال الاشهر الماضية والمعاناة التي لحقت بالمواطنيين في عدن طوال تلك الفترة.

وشدد الجعدي خلال اللقاء على ضرورة إعطاء الأولوية للجرحى والحالات المرضية وتسهيل استخراج جوازات سفرهم، كونهم الأشد احتياجا في هذه الفترة التي تشهد تزاحما على استخراج الجوازات نتيجة تراكم الطلبات خلال مدة التوقف الأخيرة.

وعبّر الجعدي عن تقديره وشكره لقيادة مصلحة الهجرة والجوازات وكافة الكوادر العاملة، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يثمن الجهود ويحث على مضاعفة الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين الذين طالهم الأذى وتعطلت مصالحهم خلال الفترة الماضية.

رافق الجعدي في هذه الزيارة كل من، العميد علي الشيبة، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورئيسا الدائرتين القانونية والاقتصادية في الأمانة العامة، الدكتور صالح المرفدي، والدكتور وعبدالقوي الصلح.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق