الأمانة العامة تنظم فعالية اليوم المفتوح لاستعراض مواهب وإبداعات الشباب

نظمت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء أمس الأحد، في العاصمة عدن، وبالتعاون مع المبادرات الشبابية في العاصمة، فعالية في يوم مفتوح لعرض مواهب وابداعات الشباب تواصلًا باحتفال الدائرة باليوم العالمي للشباب.

وألقى الأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في مستهل الفعالية كلمة أشار فيها إلى أهمية دور الشباب والمبادرات في تنمية وتطوير المجتمعات، مؤكداً على أن الدائرة تحرص على دعم الفعاليات التي تفتح مساحات مشتركة لاستعراض مواهب وإبداعات الشباب.

وشهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من قبل المئات من الشباب والعائلات الذين أبدوا اهتماما كبيراً بالمسابقات الشبابية والعروض المسرحية والفنية وأركان الرسم والتصوير والبازار والتوعية بلغة الإشارة والخط الذي تم عرضها الشباب من المواهب والابداعات.

وكرمت دائرة الشباب والرياضة في الفعالية 25 مبادرة التي أعدت للفعالية والمشاركة في ورشات العمل التي اقامتها الدائرة ضمن برنامج بناء قدرات المبادرات الشبابية.

وتأتي الفعالية ضمن توجهات وأهداف دائرة الشباب والرياضة بالاهتمام في الشباب وتنمية قدراتهم بحضور أ. “عبدالله البكري” مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة و أ.”رانيا خالد” نائب عميد كلية التربية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى