عدن.. جمعية الصحة للجميع تلتقي بممثل منظمة انترسوس

عدن24- خاص

التقى المدير التنفيذي لجمعية الصحة للجميع الاستاذة إلهام جميل الرشيدي في مقر الجمعية، اليوم الأحد، منسق برامج المشاركة المجتمعية لمنظمة انترسوس، في مقر الجمعية بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء استعرضت الاستاذة إلهام الرشيدي المدير التنفيذي للجمعية، دور وانشطة الجمعية في كل الجوانب الصحية والبيئية، والتعليمية والتأهيلية.

من جانبه استعرض منسق برامج المشاركة المجتمعية لمنظمة انترسوس الاستاذ علي عثمان منسق برامج المشاركة المجتمعية، الانشطة والبرامج والفعاليات التي سيتم تنفيذها على مدى عشرة ايام والتي تقع في نطاقها الايام العالمية.

هذا وقد افضى النقاش إلى الاتفاق على الشراكة بين الجمعية والمنظمة ومشاركة العديد من المنظمات والتي ستشارك بينهن جمعية الصحة للجميع، في عدة انشطة أبرزها اليوم العالمي لحقوق الطفل واليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، واليوم العالمي للتطوع، واليوم العالمي للأيدز، واليوم العالمي للمعاقين.

من جانبها، ابدت الاستاذة الهام مشاركتها وبكل فعالية، معربة عن استعدادها للشراكة مع كل المنظمات الانسانية المستقلة، حيث قالت ان كل هذا الجهد نابع من أيمان الجمعية بالدور الانساني والمجتمعي وخدمة الناس.

حضر اللقاء كلا من مساعد منسق العمل الميداني للجمعية المهندس ناصر الفضلي، والمسؤول المالي للجمعية نهادبيرو، والمسؤول الإعلامي للجمعية نصر الاشول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق