شبوة .. تحضيرات لإحياء أربعينية الشهيد سعيد تاجرة القميشي

عدن٢٤ ـ خاص

أعلنت أسرة الشهيد سعيد تاجرة القميشي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة المقاومة الجنوبية في مديرية حبان بمحافظة شبوة عن موعد إحياء أربعينية تأبينية للشهيد وتشكيل لجان للتحضير والإعداد لها منتصف الشهر الجاري.

وأقر الاجتماع الذي عُقد عصر اليوم في منطقة هدى مسقط رأس الشهيد سعيد تاجرة القميشي بتحديد يوم الخميس ال١٤ من نوفمبر الجاري موعدا لإقامة أربعينية الشهيد سعيد تاجرة في منطقة العرم بمديرية حبّان.

وأهابت اللجنة التحضيرية للفعالية بجميع محبي ورفاق درب الشهيد سعيد تاجرة القميشي وكآفة أبناء شبوة والجنوب بالحضور والمشاركة الفاعلة في أربعينية الشهيد تاجرة الذي سقط برصاصة مسلحي مليشيا حزب الإصلاح في ال٣ من أكتوبر الفارط أثناء قمع المتظاهرين سلميا على مدخل مدينة عزان بمديرية ميفعة.

ويعد الشهيد سعيد محمد تاجرة القميشي واحدا من أبرز الناشطين في الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها في العام ٢٠٠٧، ولاقت حادثة استشهاده ردود أفعال غاضبة وإدانات واسعة على المستويين المحلي والخارجي..

وما زالت حالة التذمر وردود الأفعال مستمرة للتنديد بجرائم وانتهاكات حزب الإصلاح والقوات الموالية له وما تقوم به تجاه أبناء شبوة منذ اجتياحها آواخر أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى