محافظ الضـالع يلتقي بالمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالمحافظة

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم، الأحد، في مكتبة قيادة المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالضالع برئاسة الاستاذ علي ناجي سعيد رئيس المفوضية بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضـالع.

وخلال اللقاء أكد محافظ الضالع وقوفه الكامل الى جانب المفوضية لمكافحة الفساد وسيعمل جاهداً في تقديم الدعم لإنجاح هذه المفوضية التي تقوم بدورها في عملها ونزولها الميداني لمتابعة الفاسدين والقضاء على انتشار ظاهرة الفساد الذي اوجدها الاحتلال اليمني منذ احتلاله للجنوب عام 1994.

وطالب المحافظ أعضاء المفوضية بالعمل الجاد والمستمر لضبط الفاسدين أن الجميع مسؤول عن ضبط الفساد ولا حياء أو خوف في الحق والعدالة والمسئولية، وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى الوعى.

من جانبه علي ناجي سعيد رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد فرع الضالع اوضح ان مهام المفوضية مساعدة الضالع وعملنا ليس انتقامياً بل تصحيحي وسنعمل جنباً الى جنب مع السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة…

حضر اللقاء امين عام المفوضية الدكتور علي البحر والدكتور احمد مانع رئيس القطاع القانوني للمفوضية الاستاذ عبد الحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي وعلى العود عضو الهيئة الادارية ومدير عام مكتب المحافظ وليد قحطان عبدالرحيم مدير السكرتارية بالمحافظة.

 

مكتب إعلام محافظة الضالع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى