بدعم إماراتي .. 48 من جرحى الساحل الغربي يغادرون عدن لتلقي العلاج بمستشفيات الهند

عدن24 | خاص

أجلا مكتب شؤون الجرحى والشهداء والأسرى بالساحل الغربي اليوم الثلاثاء 2018/12/18 “48” جريحا عبر مطار عدن الدولي لتلقي العلاج في مستشفيات الهند.

وذلك ضمن جهود قسم تسفير الجرحى بمكتب الساحل الغربي الذي يحرص على عملية اجلاء الجرحى من ألوية العمالقة والمقاومة اليمنية وبدعم من دولة الإمارات العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية .

وقال حسين السعدي مسؤول قسم تسفير وإخلاء الجرحى لمكتب الساحل الغربي ، أن دفعة جديدة من جرحى الساحل الغربي وعددهم 48 غادروا فجر اليوم لتلقي العلاج في مستشفيات الهند .

وأكد السعدي أنهم مستمرون بأداء واجبهم ومسؤوليتهم تجاه جرحانا الأبطال الذين يسطروا أروع الملاحم في جبهة الساحل الغربي لتحرير الحديدة من مليشيات الإنقلاب الحوثية . وأشار السعدي أن  فريق العمل للجرحى في الساحل الغربي يعمل على قدم وساق على مستوى الفرق الميدانية والمستشفيات في الداخل أو الهند ومصر ومتابع لكل المستجدات الخاصة بالجرحى من الجبهة مرورا بالمستشفى الميداني في الخوخة والمخا وصولا الى مستشفيات عدن .

وأكد أن التسفير يكون للحالات التي تؤكدها التقارير الطبية ونحن نعمل على التنسيق وتذليل كافة الصعاب للاسراع بنقل جرحانا وأعتبر السعدي الجهود المبذولة هي أقل وأحب يمكن تقديمه لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل القضاء على مليشيات الشر والاجرام .

وثمن السعدي دعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة المستمر والدائم للجرحى ، معبرا عن شكره للإمارات حكومة وشعب فهم السند والعون لبلادنا وشعبنا عسكريا ولوجستيا في عدن ومختلف المحافظات .

يذكر أن 80 من جرحى الساحل الغربي مطلع ديسمبر الجاري سافروا إلى مستشفيات مصر لتلقي العلاج على نفقة دولة الإمارت العربية المتحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى