أبين.. قائد الحزام الأمني في أحور يلتقي بقائد المقاومة للوقوف على أبرز التطورات

عدن24 ـ متابعات

عقد عصر أمس الأربعاء اجتماعا ضم قائد الحزام الامني في أحور العميد “مهدي ناصر حنتوش” وقائد مقاومة أحور الجنوبية المناضل “سالم ناصر الطامي” في مجمع القشعة المدخل الغربي للمديرية.

وقد ناقش الاجتماع اهم التطورات على الساحة المحلية وتضافر الجهود حول العمل من أجل حماية المديرية من أي خروقات قد تطال امنها وسلامتها مثمنا قائد الحزام الأمني دور المقاومة الجنوبية في الحفاظ على امن وسلامة المديرية.

حيت أكد القائد “حنتوش “على ان عمل الحزام الامني والمقاومة عمل مشترك ولم نتقاسم غرفة عمليات واحده الا وفقا لأهداف مشتركة وما اتت المقاومة الا كسند للحزام الأمني، وقد اعطى قائد الحزام الامني توجيهات بتسليم نقطة المحصامة تسليم رسمي للمقاومة الجنوبية بجانب نقطة حناذ، والتسريع في عودة نقطة المخشف لقيادة المقاومة.

واضاف القائد “حنتوش” ان البعض من افراد الحزام الأمني لم يلتزمون بالواجبات التي اتوا من اجلها بل ذهب بعضهم للعمل ضد قيادة الحزام الأمني وافراده ومن ضمنهم افراد تم تسجيلهم في شقرة والبعض لا يزالون في بيوتهم ولم يقوموا بكل واجاباتهم على أكمل وجهه.

و أمر القائد “حنتوش” قادة السرايا برفع كشوفات الافراد الذين لم يداوموا والذين انخرطوا في موقع شقرة خلال 24 ساعة فقط، من أجل ان تتم معاقبتهم، وكذلك اعطى القائد بلاغا لرئيس غرفة العمليات ان يعطي تعميم لكل الافراد الذين فرقوا تبع الشيوخ وبعض القيادات فالوقت وقت حساس ولا داعي لتفريق في ظل هذا الوضع الكل يباشر عمله ومهامه.

وأرسل القائد خطابا عبر قادة النقاط التابعة للحزام الأمني لرفع قواهم الفاعلة من أجل توزيع الذخائر عليهم خلال الايام القادمة، اما بخصوص نقاط المقاومة فمخصصاتهم موجودة وسترسل غدا أو بعد غدا من المحافظة كمخصص خاص لأفراد المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى