الأمن بتعز يختطف طفل لإنكار واقعة اغتصابه داخل لواء عسكري وقنوات الإصلاح تبرر الجريمة

كشف ناشطون بمحافظة تعز عن فضيحة مدوية يقوم بها حزب الاصلاح عبر قنوات ( بلقيس وسهيل واليمن الفضائية) التابعة لحزب الاصلاح.

ونشر الناشط الحقوقي بتعز اكرم الشوافي واقعة اختطاف صباح اليوم من قبل السلطات الأمنية بتعز ممثلة بمساعد مدير الأمن نبيل الكدهي والذي قام بإختطاف الطفل ” إ.ت ” من منطقة بيرباشا جولة نادي الصقر بعد استدراجه عبر شخصين قاموا بالتواصل معه من أبناء قريته في جبل حبشي.

تواصلت الأم بعدها مع الناشط الحقوقي ماهر العبسي والذي بدوره تفاعل معها وابلغها بانه سيتواصل مع الكدهي،

وقال الناشط الشوافي ان الناشط الحقوقي ماهر العبسي الذي ذهب للبحث عن الطفل المختطف بعد اتصال من والدة الطفل حيث استطاع ماهر الوصول للطفل وابلغه بانه في شارع جمال “مطعم العربي” فتوجه ماهر الى هناك ووجد الطفل وقام باستلامه من جنود الامن التابعين للاصلاح وايصاله إلى والدته.

واضاف: لقد اكتشف الناشط ماهر ان جنود الامن التابعين للاصلاح قاموا بأخذ الطفل الى شقة مجهولة حيث يتواجد مراسلي قنوات ( بلقيس وسهيل وقناة اليمن والمصور أحمد الذبحاني وآخر يدعى محمد النقيب) وقاموا بالتصوير معه وأخذ اعترافات منه تحت التهديد بنفي واقعة اغتصاب كان قد تعرض لها مسبقاً في أحد المواقع العسكرية التابعة للواء 170 دفاع جوي و متورط فيها عسكريين ونافذيين كبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى