الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتُشيد بالانتصارات العسكرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، صباح اليوم الخميس، الموافق 10 أكتوبر 2019م،اجتماعها الدوري بحضور رؤوساء الإدارات التنفيذية للمجلس إلى جانب رؤوساء القيادات المحلية على مستوى المديريات.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ عبدالحميد طالب رئيس الإدارة الاجتماعية، التقرير المُوجز عن تقارير السلطة المحلية المرفوعة إلى المجلس، كما تم الاستماع لخطة الفصل الأخير للعام 2019م، وإبداء الملاحظات حولها، فيما استمع المجتمعون لتفاصيل آخر المستجدات في جبهات الضالع القتالية.

كما تطرق المجتمعون إلى جملة من القضايا المجتمعية التي تلامس هموم المواطنين اليومية، وكيفية الاسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها بالتواصل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشاد الاجتماع بما تحقق مؤخراً من انتصارات عسكرية كبيرة على امتداد الجبهات المشتعلة من حجر إلى شخب والفاخر بقعطبة، داعياً إلى مزيد من اليقظة ورفع وتيرة الاستعداد القتالي والجهوزية التامة للحفاظ على ما تحقق من تقدم في ميدان المعركة.

وكان الاجتماع قد أفتتح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتهنئة الحاضرين بالنصر المؤزر، كما اعتذرت رئاسة الاجتماع عن عدم تمكن رئيس القيادة المحلية، العميد عبدالله مهدي من الحضور نتيجة انشغاله بمهام أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى