الرئيس الزُبيدي يبارك انتصارات القوات المسلحة الجنوبية في جبهات شمال الضالع

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، من مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اتصالاً هاتفياً برئيس غرفة العمليات المشتركة بمحافظة الضالع، العميد الركن عبدالله مهدي سعيد، هنأهُ فيه بالانتصارات العسكرية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم في منطقة الفاخر شمال غرب الضالع.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالمواقف القتالية البطلة التي خاضها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والتي تكللت بالدخول إلى عمق مواقع العدو، وبالتالي دحر هذه الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

كما تحدث الرئيس الزُبيدي هاتفياً مع القيادات العسكرية الميدانية في الجبهة، وبارك لهم هذا النصر، مؤكداً على أن جهودهم وبطولاتهم ترسم مستقبل الوطن، مشيراً إلى أن هذه الانتصارات الميدانية ستترجم إلى انتصارات سياسية عملية تضمن للجنوبيين مستقبل آمن.

وأشاد الرئيس القائد بدعم وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً على استمرار الشراكة الاستراتيجية مع دول التحالف حتى ضمان تأمين المنطقة من كافة التهديدات والمخاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى