برعاية الانتقالي.. انطلاق بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي الخميس

ضمن احتفالات شعبنا الجنوبي بأعياد الثورة المجيدة الذكرى 55 لثورة 14 اكتوبر ، تفتح عصر الخميس القادم 10 اكتوبر، بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي، والتي تنظم برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ويستضيف منافساتها ملاعب نادي التنس العدني بكريتر ، بمشاركة أكثر من 80 لاعبا من جميع مديريات العاصمة عدن.

وفي تصريح صحفي أوضح الكابتن فهد خالد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قامت بوضع الترتيبات اللازمة لتدشين البطولة، واقتربت من الانتهاء وعلى مشارف الانطلاق في الوقت المحدد له يوم الخميس القادم 10 اكتوبر، تزامنا مع عيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وأكد خالد أن قيادة الاتحاد بذلت جهودا لإقامة بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي من أجل الشباب العاشقين لهذه اللعبة والغائبين منذ فترة طويلة عن المنافسة واللعب تحت أجواء الحماس والمنافسة على الملاعب.

وبين رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة ستضم أكثر من 80 لاعبا من جميع مديريات المحافظة وبمختلف الفئات العمرية ( الممتاز الزوجي و الشباب الناشئين البراعم و حتى الرواد الزوجي ) وبنظام خروج المغلوب.

وشكر فهد خالد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في ختام حديثه الشاب المميز مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على تجاوبه واهتمامه بلعبة التنس، كونه من المحبين لرياضة عدن ولشبابها واستحسانه فكرة أقامة هذه البطولة ودعمها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق