هو الثاني خلال اقل من 24 ساعة .. وفاة جريح من ابطال قوات العمالقة الجنوبية بعد تعثر حصوله على جواز سفر

توفي مساء اليوم الثلاثاء في احد مستشفيات العاصمة عدن احد جرحى الساحل الغربي بعد تعثر حصوله على جواز سفر نتيجة الحصار الذي تفرضه الشرعية على أبناء عدن والمحافظات الجنوبية ومنعهم من الحصول على جواز سفر.

وتوفي الجريح ” صالح بن حسين صالح ” وهو احد ابطال اللواء الخامس عمالقة، وأصيب في مواجهات الساحل الغربي قبل أسابيع، وبعد صعوبة علاجه في عدن اقر الأطباء سفره الى الخارج، ولكن تعثر حصوله على جواز بسبب قرار الشرعية منع اصدار جوازات من العاصمة عدن.

وعلى الرغم من المناشدات التي اطلقتها قيادة اللواء الخامس عمالقة، واهل الجريح، الا ان السلطات الحكومية لم تستجب لها، مما تعثر سفر الجريح الى الخارج ووفاته مساء اليوم في احد مستشفيات عدن.

وهذه الحالة هي الحالة الثانية لجرحى العمالقة، التي تتوفى في مستشفيات عدن نتيجة تعثر حصولهم على جواز السفر ، حيث توفي الجريح حمادي معتوق يوم امس في احد مستشفيات عدن بعد تعثر حصوله على جواز سفر .

وكان ناشطون ومنظمات مجتمع مدني نظموا وقفات احتجاجية امام مقر الهجرة والجوازات بعدن، وذلك استنكاراً لقرار الشرعية منع اصدار الجوازات للمرضى والجرحى من أبناء عدن والمحافظات المجاورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى