تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بمخرجات لقاء ردفان الموسع

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، برئاسة غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية.

وأشاد الاجتماع، بمخرجات اللقاء الموسع الذي انعقد يوم الخميس الماضي بردفان، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، والذي ضم مشايخ وأعيان ووجهاء مديريات ردفان الأربع وقيادات الانتقالي وشخصيات سياسية وأكاديمية وشبابية.

واعتبرت الهيئة التنفيذية، أن توافق الجميع على رفض أي محاولات لتسييس قضايا القتل والاحتكام للقانون سوف يغلق كافة المنافذ أمام أي محاولات لاستقلال القضية لضرب النسيج الاجتماعي وزعزعة الأمن والاستقرار.

وحيّا المجتمعون كافة أبناء ردفان على مواقفهم الوطنية وتغليبهم للمصلحة الوطنية بتفويت الفرصة على القوى المتربصة بالمنطقة وأمنها واستقرارها، مؤكدين حرص واهتمام القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ومتابعتها أولا بأول كل المستجدات في ردفان خاصة ولحج عامة.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الخطة السنوية للعام 2023، وتقرير الإنجاز المقدم من إدارة حقوق الإنسان حول الأنشطة التي نفذتها خلال الفصل الأخير من العام 2022.

واستعرض الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى