رئيس انتقالي أبين يزور الخطوط الأمامية للمقاومة الجنوبية شرق زنجبار

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري صباح اليوم ويرافقه عدد من القيادات العسكرية من المقاومة والانتقالي بالمحافظة الخطوط الامامية للمقاومة الجنوبية شرق مدينة زنجبار بمحافظة أبين.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار خطة يعزز بها الافراد ويرفع معنوياتهم في مواجهة الغزاة القادمين من محافظة مأرب الشمالية ومن تبعهم.

حيث تقدم الشيخ الحوتري والوفد المرافق له الخطوط الأولى للجبهة والتي كان في استقبالهم العقيد محمود الكلدي الذي اعطى شرحاً مفصلا عن الجاهزية القتالية لافراد المقاومة الجنوبية شرق مدينة زنجبار بأكثر من ١٨ كيلومترا.

موضحا أن أبطال الجنوب الأشاوس في محافظة أبين سيبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن كل شبر في المحافظة و ضد اي عدوان غاشم يحاول التقدم للمحافظة، مضيفا نحن سنعمل جنباً إلى جنب الأخوة في الحزام الأمني بقيادة العميد عبداللطيف السيد.

ومن جانبه، حيّا الحوتري الأبطال المقاومين في شرق زنجبار والروح المعنوية العالية التي يتحلون بها دفاعا عن الأرض والعرض ودحرهم للمشروع الاخواني المراد تنفيذه في هذه المحافظة.

كما شدد الحوتري على ضرورة التحلي باليقظة ووضع اليد على الزناد لموجهة اي تدخل صبياني من القوى المعادية التي كان الأولى لها انا تحرر صنعاء الشمالية.

رافقه في الزيارة كلا من :محمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحى ورئيس انتقالي زنجبار العقيد صالح أبو عبدين وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود والنائب فكري مقفع وعدد من قيادات الحزام الأمني وأعضاء القيادة المحلية بابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى