مدير أمن العاصمة عدن يكرم الإعلامي يزيد الربيعي بعد اختياره كأفضل شخصية للعام 2018م

كرم اللواء الركن / شلال شايع مدير أمن العاصمة عدن صباح اليوم الأحد الإعلامي يزيد الربيعي ومنحه درع التميز عقب اختياره كـ أفضل شخصية للعام 2018م في العاصمة عدن .

وقال اللواء شلال شايع بأن تكريم الشاب يزيد الربيعي جاء نظيرا لجهوده الوطنية و أعماله المتميزة و مشاركاته الفاعلة في إنجاح كافة الحملات الأمنية و تفاعله الدائم مع الحملات و الأنشطة الإنسانية و الاجتماعية في العاصمة عدن .

وأضاف شائع إن إدارة الأمن تسعى جاهدة لتكريم المبدعين و المتميزين و محاسبة المتخلفين و المهملين لأعمالهم فمبدأ الثواب و العقاب يطور العمل و يعزز روح التنافس بين العاملين ويأتي بنتائج إيجابية وفعالة .

وجاء التكريم بعد اختيار الربيعي كـ أفضل شخصية للعام 2018 م من قبل مؤسسة لأجلك يا عدن ،نظيرا لجهوده المتميزة في العمل الإنساني و الاجتماعي و مساهمته الفاعلة في اداء الواجبات الموكلة اليه ضمن مهمة ” إعادة الأمل ” .

من جهته عبر الإعلامي يزيد الربيعي عن سعادته وافتخاره بهذا التكريم مقدماً شكره وتقديره لمدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع على هذه اللفتة الكريمة والتكريم المتميز قائلاً كنت لنا الكثير كنت الأب و المعلم و القائد ونحن فخورون فيك جدا , مشيرا أن هذا التكريم يعني له الكثير ٠

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأحد 22 سبتمبر 2019 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق