الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده باليوم الوطني السعودي الـ89

 

رفع الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وفي البرقية قال الرئيس الزُبيدي :”إنه لمن دواعي الشرف والسعادة أن نرفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني للمملكة والذي يأتي مترافقاً مع انجازات متواصلة للمملكة على مختلف المستويات في ظل قيادتها الحكيمة” .

وعبر الرئيس الزُبيدي عن اعتزاز وتقدير شعبنا الجنوبي بالمواقف الأخوية المشرفة للمملكة والداعمة له في شتى المجالات ومختلف المراحل، كما أبدى الرئيس الزُبيدي تطلعه لمزيد من الدعم السياسي والاقتصادي من قيادة المملكة لشعبنا الجنوبي ،بما يحقق أمانيه وتطلعاته في الحياة الحرة والكريمة .

وابتهل الرئيس الزُبيدي في برقيته إلى الله ان يديم على شعب المملكة انجازاته العظيمة وانتصاراته ،وان يحفظ أمنه واستقراره ،وأن يمن على قيادته الحكيمة بموفور الصحة لتقود مشروع النهوض العربي ومواجهة المخاطر والتحديات المحيطة بالأمة العربية والإسلامية.

نص البرقية

مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

حفظكما الله

إنه لمن دواعي الشرف والسعادة أن نرفع التهاني لمقامكما السامي، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة والذي يأتي مترافقاً مع انجازات متواصلة للمملكة على مختلف المستويات في ظل قيادتكما الحكيمة.

وننتهزها مناسبة، لنعبر لكما عن اعتزاز وتقدير شعبنا الجنوبي، بالمواقف الأخوية المشرفة للمملكة، والداعمة له في شتى المجالات، ومختلف المراحل .

وإننا إذ نتطلع لمزيد من الدعم السياسي والاقتصادي من قيادة المملكة لشعبنا الجنوبي بما يحقق أمانيه وتطلعاته في الحياة الحرة والكريمة .

نبتهل إلى الله أن يديم على شعب المملكة انجازاته العظيمة وانتصاراته ،وأن يحفظ أمنه واستقراره، وأن يمن على قيادته الحكيمة بموفور الصحة لتقود مشروع النهوض العربي ومواجهة المخاطر والتحديات المحيطة بالأمة العربية والإسلامية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم / عيدروس قاسم الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق