رئيس الشؤون الخارجية ونائبه يعزيان فهيم سيف في وفاة شقيقه

أجرى رئيس الادارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور صالح الحاج، اتصالاً هاتفياً بالأخ فهيم سيف – مدير مكتب رئيس الادارة العامة للشؤون الخارجية عزاه من خلاله بوفاة شقيقه الذي وافاه الأجل اليوم الخميس اثر حادث مروري مؤسف.
وعبّر الدكتور الحاج خلال الاتصال الهاتفي بالاخ فهيم عن مشاطرته كافة أفراد الأسرة الكريمة الحزن برحيل الفقيد، ومبتهلاً إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

كما أجرى نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الأخ انيس الشرفي اتصالاً هاتفياً بالأخ فهيم سيف، عزاه من خلاله بوفاة شقيقه.
ونقل الشرفي من خلال الاتصال الهاتفي تعازي مواساة كادر الإدارة العامة للشؤون الخارجية والمجلس الانتقالي الجنوبي في هذا المصاب الجلل. داعياً المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح الجنان، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

بدوره، أعرب الاخ فهيم سيف عن شكره وامتنانه للدكتور الحاج ونائبه الشرفي، على تعزيتهما، داعياً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما، وأن يكتب لهما الأجر والثواب، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح الجنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى