تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة إحالة بدر القليصي للتحقيق أمام الشؤون القانونيه بالخوخه.

وجه محافظ محافظة الحديدة د.الحسن طاهر مدير مديرية الخوخه الأستاذ محمد يحيى عبدالسلام بإحالة المدعوا بدر القليصي مدير مكتب الأحوال والسجل المدني بالخوخه للتحقيق.
ويأتي قرار إحالته للتحقيق تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة الحديدة بعد بلاغ صحفي نشر على الصفحة الصحفي سامي باري بتاريخ 13ديسمبر2018م تضمن شكاوي وتذمرات من المواطنين بمديرية الخوخه وأسر شهداء المقاومة والجيش والأمن نتيجة ممارسات فساد إبتزازيه تستغل ظروف الناس ومعاناتهم في مناطق النزوح التي تسيطر عليها سلطة الحكومه الشرعيه بمديرية الخوخه مستغلاً منصبه كمدير إدارة الأحوال والسجل المدني لمديرية الخوخه وحاجة المواطنيين بالخوخه وخاصة منهم النازحين من المقاومة وأسر الشهداء وملتحقي الجيش والأمن للحصول على وثائق رسمية كالبطائق وشهادات الوفاة والميلاد والدفتر العائلي لتسهيل معاملاتهم القانونيه في هذا الوضع الإستثنائي الذي يعيشه وطننا جراء حرب مليشيا الإنقلاب وتمردها على الشرعية.
حيث كان لهذا الإجراء والإهتمام من قبل د. الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة الأثر الإيجابي الذي بعث الإرتياح في أوساط الموطنيين بالخوخه والذينم بدورهم طالبوا الأخ المحافظ بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه ممارسة الفساد والإبتزاز في مؤسسات الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق