قبائل ابين ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات عسكرية ومدنية يصدرون بيانا هاما

أصدرت قبائل ابين ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات عسكرية ومدنية والمقاومة الجنوبية وهيئة شهداء وجرحى المحافظة بيانا هاما حول بيان القفيش 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مشائخ وقبائل أبين والشخصيات الاجتماعية والسياسية
فوجئنا اليوم ببيان صدر عن مجموعة من المرتزقة الذين عرفتهم المنطقة الوسطى أولئك الذين يتاجرون باولاد الناس ويبيعونهم للمحرقة والقتل بينما هم ينعمون هم واولادهم وعائلاتهم بالعيش الرقيد علماً انهم يستلمون مخصصات بالريال السعودي ويتاجرون باولادنا في أبين لقد راينا بأم اعيننا ماحصل في منطقة العلم وقتل ابناء المنطقة الذي تاجر بهم أولئك المرتزقة ليكونوا سنداً المعتدين من تنظيم القاعدة من مارب لغزو عدن.

السؤال الذي نطرحه هل قتل احداً من اولاد القفيش هل قتل احداً من اولاد أهل عشال الجواب لا هولا يستلمون ثمن أبنائكم الذين يبيعونهم لمعارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل
لماذا يبيعونهم الجواب حتى يثبتون لعلي محسن انهم يدافعون عن ثرواته وشركات النفط في شبوة نعم انها الحقيقة انهم العبيد يستميتون ويقررون باولادنا لأجل ثروات على محسن ليعطبهم فتات للدفاع عنهم.

يا ابناء أبين الباسلة والعصية أبين الشجاعة والنظال والتاريخ ندعوكم للتصدى لهذه الشرذمة المأجورة ان الجيش والمقاومة الجنوبية لا تطمح بالمنطقة الوسطة لان ابنائها يقاتلون ويستبسلون مع الحزام الأمني الذي سيتجه الى شبوة لطرد المرتزقة وتنظيم القاعدة.

ان أبنائكم يدعوكم جميعاً للوقوف صفاً واحداً خلف المجلس الانتقالي الذي يهدف لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على أرضها.
كما اننا نشيد بطولات ابناء المنطقة الوسطى الذي سطروها في ميادين الشرف ونهيب بابنائها للاصطفاف خلف المقاومة الجنوبية.
أن المدعو على محمد القفيش المرتزق الانتهازي وكذلك الهيثم عشال وعبدالعزيز الحمزة الذين يقررون بابناء المنطقة الوسطى لأجل تحقيق مأرب حزب الإصلاح التكفير الذي أفتى قبل ايام بقتل ابناء الجنوب وهو ما يؤكد عليه تحركاتهم.

أن ابناء أبين بمختلف اطيافهم السياسية يرفضون الزجل باسم القبائل في حرب أطرافها سياسية معروفة واستخدام اسم القبائل لتحقيق مأرب أحزاب وتنظيم القاعدة الإرهابي
اننا نعلن للملاء من باب المندب إلى المهرة انا براءون مما يدعو له القفيش ومن على شاكلته من المرتزقة والمأجورين الذين يتاجرون بابناء أبين ليكسبون هم واولادهم الريالات.

أن دعوة القفيش والهيثمي عشال وعبدالعزيز الحمزة ومن على شاكلته لا يمثلون أبين ولا قبائلها ولا النخب السياسية والقبلية في محافظة أبين وإنما يمثلون انفسهم.

صادر عن مشائخ أبين والشخصيات الاجتماعية والسياسية
ومنظمات المجتمع المدني في أبين
ملتقى شباب أبين
السلطة المحلية محافظة أبين
المقاومة الجنوبية محافظة أبين
هيئة شهداء وجرحى محافظة أبين

بتاريخ 7/9/2019 م يوم السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى