لحج: العمالقة تعزز بقوات عسكرية إلى الصبيحة

عدن24 ـ متابعات

عززت ألوية العمالقة الجنوبية التي ترابط في جبهات الساحل الغربي، خلال اليومين الماضيين، بقوات عسكرية إلى منطقة الصبيحة بمحافظة لحج.

وبحسب ما نقله موقع” الأيام”  أكد مدير عام مديرية طور الباحة رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية، عبدالرقيب البكيري، وصول كتيبة من اللواء الثاني عمالقة إلى المديرية، مشيرا إلى أن هذه التعزيزات يأتي في “ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد عموماً بهدف المساعدة في تعزيز الأمن في المديرية بالتنسيق مع قائد اللواء الشيخ حمدي شكري، وتحت إشراف رئيس ونائب اللجنة الأمنية في المديرية”.

وقال البكيري إن وصول الكتيبة العسكرية من اللواء الثاني عمالقة جاء بحسب الاتفاق والجلوس سابقا بين قيادة السلطة المحلية والأمنية بالمديرية وقائد اللواء الشيخ العقيد حمدي شكري.

وأوضح أن موقع الكتيبة سيكون في المعهد المهني وبصورة مؤقتة حتى يتم البدء بالعمل لتأهيل المعهد أو تستقر الأوضاع بصورة عامة، معرباً عن الثناء على الجهود التي تبذلها قيادة اللواء الثاني عمالقة ودورها الممتاز منذ فترة طويلة في مساعدة أمن المديرية في القبض على متهمين بقضايا قتل جنائية.

ووفقا لـ”الأيام” أفاد مدير أمن المديرية نائب رئيس اللجنة الأمنية، العقيد محمد الحرق، بأن مهام الكتيبة محددة ولم تكن ضد أحد وإنما لمساعدة الأمن داخل المديرية.​

 

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق